1. المنتدى الأن فى مرحلة التشغيل التجريبي

    لمزيد من المعلومات أضغط هنا

    إستبعاد الملاحظة

الزمالك يودع كاستال .. وينتظر ميشيل

الموضوع في 'أرشيف المقالات' بواسطة بدوووى, بتاريخ ‏29 أغسطس 2009.

بحث جوجل فى المنتدى

  1. بدوووى

    بدوووى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 مايو 2008
    المشاركات:
    169
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    نقاط الجائزة:
    18
    الزمالك يودع كاستال .. وينتظر ميشيل

    [​IMG]

    استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس علي رحيل السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني للفريق الكروي الأول واستقدام الفرنسي هنري ميشيل خلفا له وانتظار وصول المدير الفني الجديد خلال الساعات القليلة القادمة.. لقيادة الفريق بعد الاتفاق علي كافة النواحي المالية وتمتد جلسة المجلس لحين تشكيل الجهاز الفني بالكامل اليوم.
    وكان ميشيل دي كاستال المدير الفني قد قاد مران الفريق الأخير بمشاركة جميع اللاعبين ماعدا عناصر المنتخب الوطني.. واشتمل المران علي مجموعة من النواحي البدنية والفنية.. وشاركه محمود سعد المدرب العام ومدير الكرة وعبدالحليم علي مدير الفريق وباقي أعضاء الجهاز.. واكتفي اللاعبون ببعض الأحاديث الجانبية حول ما تناقلته وسائل الاعلام المختلفة عن التغيير ورحيل الجهاز الفني وترشيح جهاز جديد.. وامكانية وصول المدير الفني الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة لتولي المهمة رسميا.
    يستند كاستال إلي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع القلعة البيضاء وتبلغ ما يوازي راتب شهرين أي 50 ألف دولار "ما يقرب من 300 ألف جنيه".. وهو ما دفع المدير الفني إلي الالتزام بعقده وعدم التخلف عن المران تحت أي ظرف رغم معرفته بنية الادارة في تغييره عقب اجتماعه مع ممدوح عباس رئيس النادي مؤخرا.. ومصارحته بكل ما يدور داخله تجاه الفريق والنادي بوجه عام.
    وكان الدكتور محمد عامر رئيس النادي السابق قد حرر عقدا جديدا للمدير الفني السويسري.. تضمن زيادة قيمة الشرط الجزائي ليصبح شهرين بدلا من شهر واحد سعيا وراء ضمان حقوق النادي المالية في حالة رحيل المدير الفني الذي تلقي عدة عروض مؤخرا لتدريب أندية تونسية.
    أما عن اتصالات مسئولي المجلس.. ترك ممدوح عباس مهمة التفاوض وتجديد بنود العقد الجديد لأعضاء المجلس.. فعقد المهندس رءوف جاسر نائب رئيس النادي اجتماعا مصغرا مع 3 من أعضاء المجلس هم عمرو الجنايني وصبري سراج وهاني العتال.. استمر حتي الساعات الأولي من صباح أمس.. وشهد اتفاق الغالبية علي استقدام الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني الأسبق للفريق واعتباره خير بديل لكاستال وخاصة في حالة فشل مفاوضات البرتغالي فينجادا.
    ووقف الأربعة علي مسودة للمفاوضات والسير الذاتية قبل عرضها علي مجلس الادارة في اجتماعه أمس برئاسة ممدوح عباس لاعلان الموقف النهائي للجهاز الفني للفريق الأول واخطار الجهاز الحالي به
     
  2. crazyman125

    crazyman125

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أغسطس 2008
    المشاركات:
    1,304
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    38
    الوظيفة:
    مهندس بترول
    الإقامة:
    مصر
    لا اله لا الله طب ايه بس اللي حصل يا عااالم الواحد كان فاكر الفريق هيمشي عدل المرادي وحاله يتصلح ويبقى فيه لعب وفريق وناس وحاجه عليها القيمه ليه التخبط ده من اولها كده ربنا يستر


     

مشاركة هذه الصفحة

تنبية

هذا المنتدى لا يتبع أى جهة رسمية أو حكومية
إدارة المنتدى غير مسؤولة عما يتم طرحة فى المنتدى و كل ما يطرح إنما يعبر عن الكاتب ولا تحاسب علية إدارة المنتدى
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ملتقى المخططين العرب 2006-2017

Creative Commons License