1. المنتدى الأن فى مرحلة التشغيل التجريبي

    لمزيد من المعلومات أضغط هنا

    إستبعاد الملاحظة

ابو تريكة يتبرع لبناء مسجد برواندا

الموضوع في 'أرشيف المقالات' بواسطة بدوووى, بتاريخ ‏4 سبتمبر 2009.

بحث جوجل فى المنتدى

  1. بدوووى

    بدوووى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 مايو 2008
    المشاركات:
    169
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    نقاط الجائزة:
    18
    شحاتة: تريكة سيشارك بنسبة "مليون بالمائة".. واللاعب يتبرع لبناء مسجد

    ملخص صرح المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاته إن صانع الالعاب محمد أبو تريكة سيشارك بنسبة مليون في المائة في مباراة المنتخب ورواندا في إطار الجولة الرابعة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010
    عفواً ، يجب عليك التسجيل اولاً لمشاهدة الروابط .
    كتب: أحمد عزيز – صرح المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاته إن صانع الالعاب محمد أبو تريكة سيشارك بنسبة "مليون بالمائة" على حد قوله في مباراة المنتخب ورواندا في إطار الجولة الرابعة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010.

    ويحل المنتخب المصري ضيفا على رواندا يوم السبت 5 سبتمبر في حين تلعب الجزائر وزامبيا في اليوم التالي السادس من الشهر ذاته.

    وأدى المنتخب تمرينه الرئيسي الخميس، وقام المدرب بعمل بعض التغييرات على التشكيلة كنوع من التمويه، حيث حضر المران 2000 مشجع رواندي.

    وقال مراسل قناة "مودن سبورت" الفضائية إن الجماهير الرواندية ظلت تتسائل عن نجوم المنتخب المصري أمثال محمد بركات وأبو تريكة وعمرو زكي.

    وأكد شحاتة إن مشاركة تريكة مضمونة بنسبة كبيرة جدا، في حين يبقى بركات بعيدا عن المشاركة، وقد يبدأ اللقاء على دكة البدلاء، وذلك على الرغم من ان الثنائي لم يشاركا في التدريب.

    إصابة طفيفة للحضري

    ونقل المراسل خبر إصابة حارس المرمى عصام الحضري في إصبع اليد، وفضل مدرب حراس المرمى أحمد سلميان إراحته من المران.

    إنزلاق فتحي

    ولم يرغب القدر في إبعاد فتحي عن تشكيلة منتخب مصر، بعدما إنزلق اللاعب في كرة سريعة على النجيل الصناعي بعد تمريرة طولية من أحمد حسن، حيث توجه اللاعب نحو دكة البدلاء وكاد ان يرتطم بالكابتن سمير عادلي ولكن الواقعة مرت بسلام ولم يصب فتحي بأي مكروه.

    لا إجبار على الافطار

    ومن المقرر ان يؤم اللاعبين في صلاة الجمعة خطيب من الأزهر، حيث تتناول الخطبة جواز إفطار اللاعبين في المباراة، في الوقت الذي لازال فيه بعض اللاعبين يصرون على الصيام وعدم الإفطار، ولكن الجهاز الفني لن يجبر أحد على ذلك.

    وأشار مراسل مودرن إن الطقس الذي سيخوض فيه المنتخب المباراة عصر السبت سيكون مناسبا وأفضل من نظيره في القاهرة حيث لا تتعدى درجة الحرارة 23 درجة.

    من جهة أخرى، تقابل أبو تريكة مع أحد المسؤولين في رواندا واتفق معه على إرسال تبرع لبناء مسجد، حيث تعتبر تلك المنطقة هي معقل المسلمين هناك.
     

مشاركة هذه الصفحة

تنبية

هذا المنتدى لا يتبع أى جهة رسمية أو حكومية
إدارة المنتدى غير مسؤولة عما يتم طرحة فى المنتدى و كل ما يطرح إنما يعبر عن الكاتب ولا تحاسب علية إدارة المنتدى
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ملتقى المخططين العرب 2006-2017

Creative Commons License