1. المنتدى الأن فى مرحلة التشغيل التجريبي

    لمزيد من المعلومات أضغط هنا

    إستبعاد الملاحظة

أبطال الإسكواش يعودون بكأس العالم

الموضوع في 'أرشيف المقالات' بواسطة crazyman125, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2009.

بحث جوجل فى المنتدى

  1. crazyman125

    crazyman125

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أغسطس 2008
    المشاركات:
    1,304
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    38
    الوظيفة:
    مهندس بترول
    الإقامة:
    مصر
    عفواً ، يجب عليك التسجيل اولاً لمشاهدة الروابط .

    تعود إلى القاهرة فجر اليوم «الاثنين» بعثة المنتخب الوطنى الأول للإسكواش المتوج بلقب بطولة كأس العالم للكبار التى استضافتها مدينة أودنيس الدنماركية، وسيكون فى استقبالهم بمطار القاهرة حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصرى للإسكواش وباقى أعضاء المجلس لتهنئتهم على الإنجاز الذى تحقق للإسكواش المصرى بعد غياب ١٠ سنوات.
    وأهدى رباعى المنتخب عمرو شبانة وكريم درويش ووائل الهندى ورامى عاشور كأس البطولة للرئيس محمد حسنى مبارك، وأكدوا أن فرحتهم ستكتمل فى حالة مقابلتهم الرئيس مبارك وتكريمه لهم أسوة بما حدث مع منتخب السيدات العام الماضى. من جانبه، أكد رئيس الاتحاد أن هذا الإنجاز لم يتحقق من فراغ، وإنما هو نتاج طبيعى لدور المجلس القومى برئاسة المهندس حسن صقر الذى لا يبخل على الاتحاد بالدعم والمساندة،
    وقال إن المجلس وفر للاعبين والجهاز الفنى كل الإمكانات قبل وأثناء البطولة لتحقيق اللقب، إضافة إلى الروح القتالية والعزيمة التى تحلى بها اللاعبون ومديرهم الفنى أمير وجيه، الذى نجح فى قيادتهم للقب على حساب أقوى منتخبات العالم. كان السفير نبيل العباسى سفير مصر فى الدنمارك قد حرص على حضور المباراة النهائية أمس الأول، وقام بتهنئة اللاعبين بالفوز على فرنسا وإحرازهم اللقب، وقال إنهم رفعوا اسم مصر عالياً خفاقاً فى هذه البطولة.
    وقامت اللجنة المنظمة بتكريم المنتخب ومنحه كأس البطولة بعد عزف السلام الجمهورى لمصر.. وألقى عمرو شبانة كابتن المنتخب كلمة قصيرة نيابة عن بقية زملائه، وقال إنه سعيد بهذا الانتصار الذى يؤكد تربع إسكواش مصر على الساحة العالمية، وتلقى اللاعبون بعد التتويج التهنئة من عاصم خليفة رئيس الاتحاد الذى ظل يتابع المباريات الثلاث نقطة بنقطة إلى أن تحقق الفوز. من جانبه، أكد أمير وجيه المدير الفنى أنه شعر ببعض القلق مع بداية اللقاء بسبب إصابة كريم درويش، وكاد اليأس يتسرب إلى نفسه لكن ثقته فى رامى عاشور وعمرو شبانة كانت بلا حدود.
    وأضاف وجيه: إنه الفوز الأكبر والأعظم نظراً للظروف التى مررنا بها خصوصاً بعد إصابة درويش التى أثرت على مستواه، وجعلتنا لا ندفع به فى معظم مباريات البطولة.
    ووجه المدير الفنى الشكر للنجوم الأربعة ومجلس إدارة الاتحاد على كل ما وفروه من دعم مادى ومعنوى حتى إننا لم نشعر بأننا نلعب خارج مصر، حيث واصلوا دعمهم لنا واتصالهم بنا منذ اليوم الأول حتى لحظة التتويج.
    وقال عمرو شبانة إنه الأسعد بين لاعبى المنتخب بهذا الفوز، لأنه اجتاز عبئاً نفسياً كبيراً فى المباراة الأخيرة التى كانت بمثابة عنق الزجاجة فى البطولة، وقال: نحن جميعاً نلعب من أجل مصر وإسكواش مصر، وهو ما جعلنا نشعر بالسعادة، وقال وائل حاتم: نحن جميعاً قدمنا كل ما لدينا رغم علمنا بصعوبة المنافسة، ويكفى أننا خضنا المباراة النهائية ونحن نعلم بإصابة درويش، والحمد لله نجح عاشور وشبانة فى الفوز لنستكمل النجاح بتحقيق اللقب.
     

مشاركة هذه الصفحة

تنبية

هذا المنتدى لا يتبع أى جهة رسمية أو حكومية
إدارة المنتدى غير مسؤولة عما يتم طرحة فى المنتدى و كل ما يطرح إنما يعبر عن الكاتب ولا تحاسب علية إدارة المنتدى
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ملتقى المخططين العرب 2006-2017

Creative Commons License